كابتن نادي الدحيل القطري أعطينا الأهلى أكبر من حجمه الطبيعى وحسام غالي يرد حجم الأهلي أنه في نصف النهائي وأنت هتتفرج عليه

Hossam Ghaly
  © حسام غالي

رد حسام غالي ، النجم السابق لمنتخب مصر والأهلي ، على تصريحات المعز بن علي قائد نادي الدحيل ، بأنهم منحوا الأهلي أكثر من حجمه الطبيعي في الشوط الأول ، وأظهرنا حجمه الحقيقي في الشوط الثاني.

وقال حسام غالي في تصريحات :”حجم الأهلي الطبيعي أنه في قبل النهائي وأنت هتتفرج عليه في التليفزيون ، وحجم الأهلي طول عمره كبير والفوز على الدحيل أمر طبيعى له”.

وأضاف حسام غالي: “موسيماني كان دارس الدحيل القطرى كويس جدا وقدر يقفل على كل مفاتيحهم وكان مستحوذ على وسط الملعب، واستغل كل ذلك في لعب كرة حلوة وبناء الهجمات بشكل منظم جدا واستحوذ على الشوط الأول بشكل كامل وكان يقدر يسجل أكثر من هدف”.

وأوضح حسام غالي: “هدوء حمدي فتحي والسولية في وسط الملعب وعدم لعب أي كرة بطريقة خطيرة أعطت الأهلي ثقلًا في الشوط الأول ، وتعطلت تحركات حسين الشحات ووالتر بواليا”. دفاع دحيل.

وتابع حسام غالي: “الشوط الثاني كان مقابل الشوط الأول وكل ما فعلناه كان على يد الدحيل القطري وبدأ يجرؤ على الضغط على الأهلي والضغط على أيمن أشرف وبدر بانون ومنعهم من بناء هجمات ، وتغييرات مدرب الدحيل منح المنتخب القطري الاستحواذ وبدأ يهدد مرمى محمد الشناوي “.

وأضاف حسام غالي: “تغييرات موسيماني أعطت الدحيل الأفضلية في الشوط الثاني ، ولم يستغل الفراغات خلف ضهر الدحيل ، وكان لازم ينزل حد سريع ومهارى ويخطف الهدف الثانى، وهناك أكثر من لاعب كان غايب عن الشوط الثانى”.