بعد موافقة الخطيب.. المقاولون العرب يقترب من ضم ثنائي الأهلي

بعد موافقة الخطيب.. المقاولون العرب يقترب من ضم ثنائي الأهلي unnamed fil 16
 

بعد موافقة الخطيب.. المقاولون العرب يقترب من ضم ثنائي الأهلي

أكد نادي المقاولون العرب أنه يريد ضم ثنائي شاب من النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري ضمن صفقة طاهر محمد طاهر الذي انتقل رسميا للقلعة الحمراء بدءًا من الموسم المقبل.

وكشف محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب أن هناك رغبة عارمة داخل نادي المقاولون في التعاقد رسميا مع عربي بدر وشادي رضوان موضحًا أنه تم الاتفاق مع الأهلي على بعض الأمور عند التفاوض على صفقة طاهر.

وأضاف أن العلاقة مع الأهلي مميزة وتم الاتفاق على ضم 4 لاعبين شباب من القلعة الحمراء عند انتقال طاهر للأهلي حيث وافق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي على كافة الأمور في إطار التعاون بين الناديين.

خبر الأهلي : الأهلي يتعاقد مع طاهر محمد طاهر

وكان الأهلي قد تعاقد مع طاهر محمد طاهر جناح فريق المقاولون العرب لمدة خمس سنوات مقبلة مقابل حصول ذئاب الجبل على 20 مليون جنيه ونسبة تصل إلى 10% من إعادة بيعه.

وكذلك نجح مسئولو النادي الأهلي في استعادة صانع الألعاب الشاب أحمد عبدالقادر من سلافيا براج التشيكي والذي سيتم قيده ضمن صفوف فريق الشباب بالقلعة الحمراء حيث أنه من مواليد 1999 وسيتم تصعيده للفريق الأول في الموسم القادم.

كما اقترب من التعاقد مع محمد إبراهيم جناح فريق مصر المقاصة الحالي ولاعب الزمالك السابق والذي بات قاب قوسين أو أدنى من ارتداء القميص الأحمر في ظل المفاوضات القوية التي يقودها أمير توفيق حاليا مع إدارة النادي الفيومي.

فيما يفاضل مسئولو لجنة التخطيط بين كريم فؤاد لاعب النجوم المعار لنادي إنبي ورجب بكار مدافع بيراميدز الحالي من أجل التوقيع لصفوف الأحمر لخلافة أحمد فتحي الذي سيرحل لنادي بيراميدز عقب ختام الموسم الجاري.

بعد موافقة الخطيب.. المقاولون العرب يقترب من ضم ثنائي الأهلي