بديل أحمد فتحي يعلن انضمامه رسميا للأهلي

بديل أحمد فتحي يعلن انضمامه رسميا للأهلي D981D8AAD8ADD98A 3
 

بديل أحمد فتحي يعلن انضمامه رسميا للأهلي

 أعلن كريم يحيى ظهير أيمن النادي الأهلي والمعار إلى صفوف فريق سموحة عن عودته مجددًا وانضمامه مرة آخرى إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل بعد رحيل أحمد فتحي إلى نادي بيراميدز مع ختام الموسم الجاري.

وقال يحيى في تصريحات صحفية أن إدارة النادي الأهلي تحدثت معه وقامت بتجديد عقده لمدة 5 سنوات قادمة مؤكدا بأن كل ما يُشاع عن فسخ عقده مع سموحة غير صحيح مطلقًا نافيا رحيله لأي نادٍ آخر كما أشيع عبر وسائل الإعلام في الأيام الماضية.

الأهلي يقيد كريم يحيى في قائمة الموسم الجديد

وأضاف: سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي تحدث معي عن رغبة لجنة التخطيط في قيدي خلال الموسم المقبل خاصة بعد رحيل أحمد فتحي والجميع يثق في قدراتي فأنا واحد من أبناء النادي الأهلي ولدي هدف واحـد وهو الظهور بشكل قوي مع القلعة الحمراء.

وواصل: متشوق للعب في الأهلي واستطيع أن أعوض رحيل أحمد فتحي لدي خبرات كثيرة ولعبت لصفوف عدة منتخبات وجاهز لخدمة القلعة الحمراء سأكون تحت أمر المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي تولى المسئولية مؤخرا بعد رينيه فايلر.

وأكمل كريم يحيى قائلا:هناك رغبة كبيرة من الأهلي في عودتي ورينيه فايلر المدير الفني السابق وعدني بالحصول على فرصة لكنه رحل مؤخرا وأثق في قدراتي جيدًا لديه إمكانيات مميزة وهناك إعجاب خاص بي من جانب لجنة التخطيط والدليل تجديد عقدي لمدة 5 سنوات بالإضافة إلى الحديث معى بصفة مستمرة.

 

بديل أحمد فتحي يعلن انضمامه رسميا للأهلي