المعهد القومي للاتصالات يبدأ المرحلة الثالثة من مبادرة شباب مصر الرقمية – مسار الأنظمة المُدمجة بدأ

المعهد القومي للاتصالات يبدأ المرحلة الثالثة من مبادرة شباب مصر الرقمية – مسار الأنظمة المُدمجة بدأ 74188
 
المعهد القومي للاتصالات يبدأ المرحلة الثالثة من مبادرة شباب مصر الرقمية – مسار الأنظمة المُدمجة

بدأ المعهد القومي للاتصالات المرحلة الثالثة من مبادرة شباب مصر الرقمية، منحة الأربعة أشهر في مسار الأنظمة المدمجة، تحت مظلمة المبادرة الرئاسية “مصر تصنع الإلكترونيات”.

وقد تم البدء في تدريب 100 متدرب، بمشاركة كبرى الشركات، مثل فاليو، وأفيلابس، وسايتك سوليوشنز، وشركة Appraid tech، وبرايت سكايز.


وتعد مبادرة “شباب مصر الرقمية” برنامجًا تدريبيًا متخصصًا ينظمه المعهد القومي للاتصالات، بهدف بناء قدرات الشباب وتدريبهم في المجالات الحديثة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الأمر الذي يُسهم في خلق مزيد من فرص العمل وتوفير الكفاءات المدربة لسوق العمل. ويدمج التدريب بين نظام التعلم عن بُعد الذي يشمل محاضرات تفاعلية وتجارب معملية تُجرى بمقرات المعهد. ويشمل البرنامج أيضًا تدريبًا عمليًا على منصات العمل الحُر لمساعدة المتدربين على إيجاد فرص عمل لائقة.

وتهدف المبادرة إلى تأهيل شباب الخريجين إلى سوق العمل، بالإضافة إلى توفير تدريب وظيفي مُكثف لمدة شهر في مشروعات بالشركات الشريكة في المبادرة، وكذلك يحصل المتدربون المتميزون على فرص عمل بمرتبات مُجزية. وقد وصلت نسبة توظيف خريجي المعهد 100% بمسار الأنظمة المُدمجة بالمراحل السابقة.

لمزيد من المعلومات حول مبادرة شباب مصر الرقمية، منحة الأربعة أشهر، يرجى الضغط هنا.

bit.ly/3CB7CC1

تدريب الأنظمة المدمجة مستقبل العمل