الأهلي يطيح بلاعب أجنبي جديد بعد بطولة أفريقيا

الأهلي يطيح بلاعب أجنبي جديد بعد بطولة أفريقيا 000A9935 1024x683 2 4
 

الأهلي يطيح بلاعب أجنبي جديد بعد بطولة أفريقيا

كشف تقارير داخل النادي الأهلي عن موقف الأنجولي جيرالدو دا كوستا جناح الفريق الأحمر والذي بات قريبًا من الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري من أجل إفساح الطريق أمام ضم لاعبين أجانب آخرين.

ويفكر الأهلي في بيع عقد الأنجولي جيرالدو تمامًا بعدما تلقى اللاعب عرضًا برازيليا من أجل استقطابه بشكل نهائي خلال الميركاتو الجاري وهو ما يوافق عليه أعضاء لجنة التخطيط وكذلـك أعضاء الجهاز الفني للفريق الأحمر.

وأكدت تقارير أن الأيام الماضية شهدت موافقة مبدئية من جيرالدو والأهلي على رحيل سواء بالبيع أو الإعارة.

جيرالدو يقترب من الرحيل للبرازيل

ويرغب الانجولي في العودة إلى البرازيل بناء على ضغوط عائلية ورغبة زوجته في العيش هناك لذلك فأنه قريب من الانضمام لأحد أندية الدرجة الثانية البرازيلية وهو ما أبلغ به مسئولي النادي الأهلي.

ورفض جيرالدو فكرة اللعب في أي نادٍ من دول شمال إفريقيا ومن المنتظر أن يعلن اللاعب عن موقفه النهائي عقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتسير مفاوضات الأهلي مع النادي البرازيلي بشكل جيد في الوقت الحالي وسيكون الإعلان الرسمي عن رحيل اللاعب عقب ختام دوري الأبطال خاصة في ظل حاجة بيتسو موسيماني لكل العناصر في كتيبة القلعة الحمراء.

كان الأهلي قد تعاقد مع جيرالدو دا كوستا قادما من أول أغسطس الانجولي في يناير 2019 ووقع اللاعب عقدًا لمدة 4 سنوات ونصف ولكنه لم يظهر هذا الموسم بالمستوى المأمول ليجبر أعضاء لجنة التخطيط على قرار بيعه والاستفادة بمكانه في ضم لاعب أجنبي مميز قد يكون الأوروجواني جاستون سيرينو.

الأهلي يطيح بلاعب أجنبي جديد بعد بطولة أفريقيا